6.8.09

كان بوحمدان في شبابه اوب في قناة ماربيا في اي ار سي ولكنه كان يعمل فلود فتم طرده كيك بان.

4.8.09

من زهيريات بوحمدان:
حبيبي مر يمي وماني منظره
دايم يطوفني يمر ومنظره
احبه واحب شكله ومنظره
ضايع في بحري وادور على بره
ابره دوم ومايرد لي البره
قاعد بالحلاق واشوفة يمشي بره
قاعد وراي مقص وجدامي منظره

21.7.09

من المفارقات الطريفة انه رغم تعدد عشيقات وحبيبات بوحمدان لكنه كان اصلع.

13.7.09

نفى الشيخ بوحمدان الاشاعات التي ربطته بحضرموت واصر على ان مسقط رأسه هو شمال غرب شبه الجزيرة العربية. لكنه تتلمذ عند شاعر مهري.

6.7.09

في لقاء تلفزيوني على الغبار مباشرة وردا على سؤال من يعجبه من النساء قال بوحمدان:
يعجبني الكبرياء و الذّل في المحبوب
والشيطنه في البراء والوعد والموعود
والابتذال في الجمال مايجعله مرغوب
والعين لولا الرموش جمالها مخدوش
لا افتش مغطى ولاغطي على مفتوش

1.7.09

كان الشيخ بوحمدان يجلس مع والده الملا حمدان الكبير يستمعون للمذياع، وبينما كانوا سماع، اذ دخل عليهم رجل مصراع، مفتول الذراع، طويل الباع، عريض المتاع، يحمل البتاع، ففز بوحمدان بالساع، وقال من هذا الرجل البلاع؟ فضربه الرجل ضربا مبرحا بالصاع، وقطع له الاصباع، وكسر به المخاع، وأفاق الشيخ بعد سواع، ليجد نفسه بالقاع، مغطى بشراع، دايخ يسمع حواليه امباع امباع، ولما عرف ان الرجل بياع، سامحه وودعه خير الوداع.

25.5.09

كان الشيخ بوحمدان من اول من اتبعوا العلملوجيا بعد توم كروز.

19.5.09

شرح المعان في شعر بوحمدان:

احقرني: بمعنى طنشني
جبدي: كلمة محرفة من أصل كبدي
ادق عليه: أتصل به هاتفيا
يدقرني: أي لايعطيه وجه

18.5.09

من محاولات الشيخ بوحمدان الغزلية:
احقرني يابعد جبدي احقرني
ياحلو حقران حبيبي وعنادة
ادق عليه تالي الليل ويدقرني
بس قلبه ابيض مافيه سوادة

6.5.09

كان رحمه الله قوي الارادة يعرف مرادة يعيش بسعادة رشيق كالجرادة قليل في عنادة يحب بلادة يلبس قلادة.

5.5.09

ونحن جميعا على صلة بها. معا بخيط غير مرئي ، على سبيل المثال لا الحصر في إمكانات وهشة في التصميم. في حين أننا لا نزال على صلة مجرد فرد. سفن فارغة تكون مليئة الاحتمالات. مجموعة متنوعة من الأفكار والمعتقدات. مجموعة من الذكريات والتجارب مفككة. أنّا يمكن لي بدونها؟ هل يمكن ان يكون ذلك؟ وإذا كان هذا هو الخيط الذي خفي يحمل لنا معا ، لتجنيب ووقف ، وماذا بعد؟ ماذا ستكون واحدة من مليارات منفصلة النفوس؟ وهنا يكمن السعي كبير في الأرواح. وجد للاتصال. عندما تكون قلوبنا نقية ، وأفكارنا في الخط ، ونحن جميعا في الحقيقة. قادرة على اصلاح العالم الهش ، وخلق الكون من الإمكانيات اللانهائية.
نص حرفي من كتابات الشيخ بوحمدان باللغة اللاتينية وتمت ترجمتها الكترونيا الى اللغة العربية.

3.5.09

نفت عائلة الشيخ بوحمدان خبر وفاته كما ظهر بوحمدان في حفل استقبال مصور ليبين للعالم عدم صحة الخبر.

27.4.09

كان رحمه الله يعاني من انفلونزا الخنازير وعولج منها قبل وفاته بيوم.

12.4.09

من تجارب بوحمدان: خليط الماء والعسل مع الجنسج والكولا زيرو بعد الاكل يؤدي الى القيء.

10.4.09

ذكر العلامة ابن خلدون في مقدمته ان معظم تجارب وكتابات الشيخ بوحمدان اندثرت بفعل عوامل التعرية الطبيعية والغير طبيعية.

7.4.09

اعتاد بوحمدان ان يجلس في اليالي الممطرة في معمله في السرداب. وكان في ذلك الوقت يجري معظم تجاربه في مجال التاكيونات و مضادات المادة.

12.1.09

كان الشيخ بوحمدان يعاني من مشكلة الفلات فوت اي القدم المسطحة، حيث انه كان لايستطيع لبس الرول سكيت.

28.12.08

تعلم الشيخ بوحمدان اصول الاتكيت على يد مربيته السويسرية مس بيتي التي اقنعته بترك العديد من عاداته السيئه مثل ركوب الناقة ورمي الزجاجات الفارغة بالشارع.

8.12.08

خلافا للعادات والتقاليد المتبعة في بلاد شبه الجزيرة ونظرا لحساسية الموقف لم يقم الشيخ بوحمدان بالقيام بعملية الختان.

6.12.08

ذكر الحسن البعري ان لأباحمدان غصبون منتوص على وزن مفعول. حيث يؤخذ منه لمن اصيب بالزلال المنظور.
ولم يفهم احد حتى الان ماذا كان يقصده البعري.